
افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مركزين لخدمة عملاء شركة مياه الشرب بمنطقتي كوم الدكة والورديان، لتسهيل تقديم طلبات التعاقد مع شركة مياه الشرب.
وخلال موجة الطقس السيئ التي تضرب الإسكندرية، يحتاج المواطنون إلى التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
“إسكندراني” يستعرض طرق التواصل مع الفروع وعناوين خدمات العملاء وأرقام تلقي الشكاوى…
مركزان جديدان لخدمة العملاء
سيدي جابر، كليوباترا، سبورتنج، الابراهيمية، الشاطبي، ومنطقة المطار، إذا كنت من قاطني تلك المناطق فإن الخدمة تشملك، بحسب البيان الصادر عن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أمس الثلاثاء، كما أن المركز يخدم 132 عميلا بتلك المناطق.
يمكنك الوصول إلى كوم الدكة بمختلف وسائل المواصلات، فهي تقع على بعض خطوات من محطة مصر، وتواجه مقر المجلس الشعبي المحلي، ويمكن الوصول إليها من شارع فؤاد، أو من الجهة الخلفية من ناحية استاد الإسكندرية، وعلى مقربة من مقر هيئة الإسعاف.
أما إذا كنت من قاطني غرب الإسكندرية وتحديدًا من الدخيلة، شركة الحديد والصلب، وادي القمر، الماكس، نجع العرب أو كرموز، فأنت ضمن 87 ألف مواطن يخدمهم مكتب خدمة عملاء الورديان.
ويمكنك الوصول إليها من خلال وسائل المواصلات المختلفة، ومن بينها الميكروباص المتجه إلى محطة مصر، وهو متوافر في المناطق المذكورة بكثرة، وله خط سير محدد.
المركزان، يوفران لك الاستفسار عن إجراء التعاقدات، الاشتراكات، التحصيل، وقراءات العدادات، فضلا عن استقبال الشكاوى والعمل على حلها بأسرع وقت.
عناوين منافذ خدمات العملاء
واستعرضت شركة مياه الشرب عبر موقعها الرسمي عناوين منافذ خدمة العملاء الداخلية، وهي:
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
ومن مبدأ التيسير على العميل، قالت الشركة إنها افتتحت مراكز خدمة عملاء مميكنة ومتصلة بشبكة معلومات الشركة في العديد من المنافذ الخارجية، وهي:
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
وخصصت الشركة صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، التابعة للإدارة العامة لخدمة عملاء شركة مياه الشرب بالإسكندرية.
كيف تتعاقد مع الشركة وأنت في بيتك؟
مكنك التعاقد مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عبر الرقم المخصص على تطبيق” واتس آب” الذي خصصت له رقم: 0121076877 / 035815700.
وتشترط تلك الخدمة أن يرسل العميل صورة من الأوراق المطلوبة ” Scan” وتحديد المطلوب، بعد الرجوع إلى قسم الاشتراكات، وإرساله عبر التطبيق أو الصفحة الرسمية عبر صفحة” فيسبوك” الخاصة بالمشترك خلال 48 ساعة.
الخطوة التالية هي التوجه للفرع للاطلاع على أصول الأوراق والسداد، ومن بين الأوراق المطلوبة، صورة البطاقة الشخصية، عقد الشقة وتسلسل العقود، وإيصال مياه من العقار، كما يمكنك الاتصال عبر الخط الساخن للشركة على رقم: 125 على مدار 24 ساعة.
أرقام مهمة لتلقي الشكاوى
وتتيج الشركة عناوين وأرقام هاتفية لتيسير التواصل مع العملاء، لتلقي الشكاوى واستقبال الخدمات، كما يظهر في الجدول التالي:
فروع شركة مياه الإسكندرية
| |||
اسم الفرع
|
العنوان
|
التليفون
| |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
0 تعليقات